|


ضمك.. الهجوم يشغل كوزمين قبل الأخدود

لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم يؤدون تمارين لياقية على ملعب النادي، السبت، ضمن استعداداتهم للقاء الأخدود في الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.04.13 | 07:48 pm

ركّز الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، على خط الهجوم خلال التدريبات، السبت، سعيًا منه إلى اختيار العناصر، التي سيعتمدها أمام الأخدود، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
ويتجه المدرب الروماني، حسبما رصدته «الرياضية» خلال الحصة التدريبية، إلى إجراء تغييراتٍ على خط هجومه، كما كان عليه الحال في المباريات الأخيرة، وتحديدًا منذ الضربة الكبيرة، التي تلقاها بعد الإصابة، التي تعرض لها الجامبي أسان سيساي، وعلى إثرها انتهى موسمه مع الفريق.
ووقف المدرب الروماني على أداء عددٍ من اللاعبين، وأبرزهم الثلاثي عبد العزيز الشهراني، وفهد الجهني، وعبد الله القحطاني، للزج باثنين منهم، إلى جانب الكاميروني جورج نكودو، في خط المقدمة، خلال مواجهة الأخدود المقبلة، بعد أن فضّل الاعتماد على خطٍ هجومي مكون من الثلاثي نكودو، ورمزي صولان، وأحمد الزين، في لقاء النصر الماضي، الذي خسره الفريق «0ـ1».
ويأتي الاهتمامُ الكبيرُ من قبل كوزمين بخط الهجوم سعيًا منه إلى التغلب على العقم الهجومي على نحو ما كان عليه في آخر سبع جولات، إذ سجل الفريق هدفين فقط «فاز مرة، وتعادل في مباراتين، وخسر 4».
ويحتل ضمك المركز الثامن، برصيد 35 نقطة، جمعها من تسعةِ انتصارات، وثمانية تعادلات، فيما مُني بالخسارة 10 مرات، بعد مرور 27 جولة من الدوري.