|


جيسوس يراقب نيمار.. والوطيان يواصل التأهيل

البرازيلي نيمار، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، وزميلاه محمد القحطاني وسالم الدوسري، بعد التتويج، الخميس، بكأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.13 | 09:31 pm

عاين البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مدى تقدم حالة نجمه البرازيلي نيمار، لدى قدومه إلى النادي، السبت، لمواصلة برنامجه التأهيلي، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ووصل نيمار إلى مقر الهلال، وبرفقته البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به، وخضع تحت إشرافه، إلى جرعة تمارين تأهيلية، داخل صالة الإعداد البدني للأزرق.
وبحسب المصادر، أطلع روزا، الذي رافق اللاعب إلى الرياض، العاصمة السعودية، الجمعة، مدرب الفريق، على سير برنامج النجم العالمي، ونقل إليه المستجدات كافة حول حالته، ومدى تقدّمه في مراحل التأهيل.
ووصفت المصادر المرحلة التأهيلية التي وصل إليها «راقص السامبا» بـ «المتقدمة»، بعد مرور نحو 6 أشهر على إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد نظيره الأوروجوياني، أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وعلى بُعد خطوات من نيمار، واصل حبيب الوطيان، حارس المرمى، أداء البرنامج التأهيلي المفروض عليه، عقب جراحة الرباط الصليبي وتنظيف غضروف الركبة، التي خضع لها الشهر الماضي.