|


الأخضر الأولمبي يواجه تايلاند بسلاح الرباعية

لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم خلال التدريبات، الأربعاء، استعدادًا للقاء تايلاند، الجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2024.04.19 | 12:32 am

يتجه سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، إلى خوض مواجهة تايلاند، الجمعة، بالتشكيلة ذاتها التي فازت على طاجيكستان 4ـ2، وفقًا لما كشفته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ووضع الشهري اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية خلال التدريبات، الخميس، ووضح من خلالها تركيزه الكبير على الأسماء التي اعتمد عليها أمام طاجيكستان، ورجحت المصادر عدم إجراء تغييرات على التشكيلة التي سيحسمها خلال الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة.
وضمت التشكيلة الأساسية للأخضر الأولمبي أمام نظيره الطاجيكي، كل من محمد العبسي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، عيد المولد، هيثم عسيري، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، وعبد الله رديف.
واختتم المنتخب السعودي تحضيراته بحصة تدريبية على ملعب جامعة قطر 2، وتركزت في مجملها على النواحي الفنية، حيث طبق اللاعبون تمارين على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.
ويلتقي المنتخبان السعودي والتايلاندي على ملعب خليفة الدولي في الدوحة العاصمة القطرية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
ويتصدر الأخضر الأولمبي المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن نظيره التايلاندي صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته، بينما يحتل المنتخبين الطاجيكي والعراقي المركزين الثالث والرابع دون نقاط.