|


النصر.. الانتصار الرابع تواليا أمام الفيحاء

فرحة لاعبي النصر بالهدف الثالث في مرمى الفيحاء تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ الرياضية 2024.04.19 | 08:37 pm

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم، الجمعة، انتصاره الرابع تواليًا على الفيحاء خلال الموسم الجاري بعد تغلبه عليه بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك في الرياض لحساب الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وتواجه الفريقان 3 مرات سابقة خلال الموسم الجاري، كانت الأولى في الدور الأول من دوري روشن وانتهت بانتصار نصراوي بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيما كانت المواجهتان التاليتان في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا وانتصر النصر ذهابًا بهدف وحيد، وإيابا بهدفين نظيفين، وكان انتصار اليوم الرابع تواليًا.
وتقدم الفيحاء في المواجهة مبكرًا عن طريق الزامبي فاشيون ساكالا عند الدقيقة السادسة من المباراة بتصويبة على يسار الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، ومنح عبد الإله العمري مدافع النصر فريقه هدف التعادل من رأسية قوية ارتقى لها وسكنت مرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء عند الدقيقة 72، وخطف السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر نجومية المواجهة على الرغم من إهداره ركلة جزاء عند الدقيقة 42، إلا أنه استطاع تعويضها بتسجيله ثنائية «76 و82».
وأكمل الفيحاء الدقائق الأخيرة من المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد الزامبي فاشيون ساكالا عند الدقيقة 88 إثر ضربه للبرتغالي أوتافيو لاعب النصر بعد مناوشة بينهما.
وحقق أصفر العاصمة انتصاره الخامس تواليًا رافعًا رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 77 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز العاشر.
ويحل النصر ضيفًا على الخليج في الدمام 27 أبريل الجاري لحساب الجولة الـ 29، فيما يستضيف الفيحاء نظيره الطائي 25 أبريل الجاري لحساب الجولة ذاتها.