|


قبل الحزم.. الشنقيطي وآل موسى يدخلان حسابات الاتحاد

مهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، والمدافع حسن كادش داخل المطار في جدة، الجمعة، قبل المغادرة إلى بريدة مع فريق الاتحاد الذي ينزل السبت، ضيفًا على الحزم، لحساب الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.04.19 | 10:08 pm

سافر المدافع سعد آل موسى، ومهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، وحامد الغامدي، لاعب الوسط، مع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الجمعة، إلى بريدة، بعدما ضمّهما المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إلى مجموعة اللاعبين التي اختارها لمواجهة الحزم، السبت، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
وتعافى آل موسى والشنقيطي من إصابتين، بسيطة للأول وطويلة للثاني، فيما يستعد الغامدي للدخول للمرة الأولى مع الاتحاد إلى قائمة مباراةٍ في الدوري بعدما استعاد جاهزيته وشارك في كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وكان الغامدي انضم من الاتفاق، مطلع العام الجاري، وهو في مرحلة تأهيل من إصابة.
وحسب مصادر خاصة بـ«الرياضية»، يُبلِغ جاياردو فريقه بتشكيله الأساسي أمام الحزم خلال اجتماعٍ فني ظهر السبت قبل صافرة البداية بعدّة ساعات.
وقبل مغادرة جدة بالطائرة، خاض الفريق، عصر الجمعة على ملعبه، تدريبًا خفيفًا، طغى عليه الجانب الترفيهي وشهِد مشاركة جميع اللاعبين الأجانب، ما عدا البرازيلي فابينيو تفاريس، لاعب الوسط المصاب، الذي واصل تأهيله داخل مقر النادي.
وقبل خسارته كأس السوبر السعودي، في الإمارات، جمع الاتحاد 47 نقطة، تضعه خامسًا على ترتيب فِرَق «روشن».