|


الأخدود وضمك ينشدان التعويض

المصري طارق حامد في صراعٍ على الكرة مع الكولومبي خوان بيدروزا والروماني فلورين توناس، ثنائي فريق الأخدود، خلال مباراة الدور الأول (أرشيفية)
نجران ـ الرياضية 2024.04.20 | 01:01 pm

يطارد فريق الأخدود الأول لكرة القدم فوزًا، يغيب عنه منذ 16 فبراير الماضي، عندما يستضيف نظيره ضمك الباحث عن العودة إلى سكة الانتصارات أيضًا عندما يلتقيان، السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
ويعود آخر فوزٍ حققه الفريق الجنوبي إلى الجولة الـ 20 من البطولة عندما تغلَّب على ضيفه الأهلي 3ـ2، إذ دخل بعدها دوامةً من الخسائر والتعادلات، إذ خسر من التعاون 1ـ3، ثم من الرياض 1ـ2، فالاتحاد بالنتيجة ذاتها، بعدها تعادل مع الخليج 2ـ2، ثم خسر 1ـ3 أمام الرائد، و0ـ3 من الهلال، وبالنتيجة ذاتها من الفيحاء.
ويدخل الأخدود المواجهة بمعطياتٍ جديدةٍ بعد إعفاء السلوفاكي مارتن سيفيلا بالتراضي من تدريب الفريق، وتسليم الجزائري نور الدين بن زكري المهمة في محاولةٍ لإبعاد الفريق عن شبح الهبوط، إذ يحتل المركز الـ 17 قبل الأخير برصيد 24 نقطةً. وسيقفز الظفر بنقاط المباراة الثلاث بالفريق الجنوبي ثلاثة مراكز، إذ سيصيح في المرتبة الـ 14 في سلم ترتيب الدوري.
في المقابل، سيعمل فريق ضمك على خطف نقاط المباراة كاملةً من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة 1ـ2 أمام الهلال، و0ـ1 أمام الخليج، ثم التعادل سلبًا مع الحزم، فالخسارة 0ـ1 أمام النصر.
ويعود آخر انتصارٍ حققه ضمك إلى الجولة الـ 23 من البطولة عندما فاز على الوحدة 1ـ0.
ويأمل ضمك تكرار سيناريو الدور الأول حينما فاز على الأخدود 2ـ0 من أجل الترقي في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة.


الأخدود وضمك ينشدان التعويض