|


كاتلين يخطف «جولف السعودية»

الأمريكي جون كاتلين بعد تتويجه بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف السبت (المركز الإعلامي ـ البطولة)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.20 | 07:24 pm

تُوِّج الأمريكي جون كاتلين، السبت، بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة التي اختتمت منافساتها على ملعب نادي الرياض للجولف.
وتمكن كاتلين من تصدر منافسات البطولة على مدار أربعة أيام بعد أن أنهى بسبع تسديدات مسجلًا 24 نقطة تحت المعدل، ليقدم نفسه بطلًا جديدًا للبطولة، التي بلغت قيمة الجائزة الأولى فيها 180 ألف دولار، فيما بلغت قيمة جوائز البطولة كاملة مليون دولار.
وقال اللاعب الأمريكي، خلال حديثه للمركز الإعلامي للبطولة، عقب الفوز: «أنا متعب، لكنني سعيد جدًّا، إنه لأمر خاص جدًّا إنهاء الأحداث المتتالية التي تحمل الكأس لقد كان مجرد أسبوع خاص، وأشعر بأنني محظوظ جدًّا لكوني البطل، البطولة منظمة بشكل جيد للغاية كانت رائعة من البداية إلى النهاية تم الاعتناء بنا بشكل مذهل، وكان الناس ودودين لقد كانت الضيافة رائعة، وأنا أتطلع إلى العودة في المستقبل».
وأضاف كاتلين: «آمل أن يظهر فوزي للجماهير أنه بالعمل الجاد والتفاني، كل شيء ممكن لقد حلمت بأن أكون لاعب جولف محترف منذ أن كنت في الثامنة من عمري وواصلت العمل الجاد لم أترك أي شيء يقف في طريق ما أردت فعله، وأود أن أقول ذلك لأي شخص إذا كنت تريد أن تسير على خطاي، فعليك أن تبذل قصارى جهدك، وأن تكون على استعداد للتضحية، ثم الأشياء العظيمة يمكن أن تحدث».