|


ضمك يتنفس بثنائية الأخدود

الكرواتي دوماجوج أنتوليتش، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، يحتفل مع زميله فهد الجهني بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الأخدود خلال المواجهة التي كسبها فريقه 2ـ1، السبت، ضمن الجولة الـ 28 من منافسات دوري روشن السعودي تصوير: عدنان مهدلي
أبها ـ حسن ذيبان 2024.04.20 | 08:11 pm

استعاد فريق ضمك الأول لكرة القدم توازنه بعد فوزه على مضيفه الأخدود «2ـ1»، السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
وحسم ضمك المباراة بعد أن نجح في تسجيل هدفين خلال الشوط الأول عن طريق الروماني نيكولاي ستانشيو «10» والكرواتي دوماجوج أنتوليتش «37»، وقلَّص الأخدود النتيجة في الشوط الثاني عبر سعيد الربيعي «47».
وعوَّض الفريق الجنوبي من خلال هذا الفوز غيابه عن الانتصارات خلال الجولات الأربع الماضية، حيث تعادل مرة وخسر 3 مرات آخرها أمام النصر «0ـ1»، رافعًا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن.
كما جدَّد ضمك تفوّقه على الأخدود في الموسم الجاري بعد أن فاز عليه بثنائية نظيفة ضمن منافسات الدور الأول من الدوري.
في المقابل، تلقى الأخدود خسارته الأولى تحت قيادة مدربه الجزائري نور الدين زكري، الذي تولى المهمة خلفًا للسلوفاكي مارتن سيفيلا، المقال من منصبه بسبب سوء النتائج، وبذلك يواصل غيابه عن الانتصارات للمباراة الثامنة على التوالي «تعادل و7 خسائر منها 4 متتالية»، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الـ 17 وقبل الأخير، ويتأزم موقفه قبل 6 جولات من النهاية.