|


راكيتيتش يتعافى.. والعودة أمام الاتحاد في الجوهرة

الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بعد وصوله مقر النادي لاستكمال التأهيل الأسبوع الماضي (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2024.04.20 | 09:50 pm

أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بات جاهزًا، للمشاركة أمام الاتحاد، الجمعة المقبل، في قمة الجولة الـ 29 من منافسات دوري روشن السعودي، بعد أن غيَّبته الإصابة عن المشاركة مع فريقه.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن طبيب النادي منح راكيتيتش «36 عامًا» الضوء الأخضر للعودة، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام الفيحاء وخسرها 2ـ3.
وشارك نجم برشلونة الإسباني السابق في مواجهة الهلال ضمن الجولة الـ 25 قبل تعافيه 100 في المئة من الإصابة، التي عاودته من جديد وأدت إلى زيادة مدة غيابه الفترة الماضية.
إلى ذلك، يدخل الكولومبي جوستافو كويلار «31 عامًا»، الأحد، برنامجه التأهيلي المعد له من قبل الجهاز الطبي في النادي، للتعافي من تمزق العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل مواجهة الفريق الماضية أمام أبها، في حين سيخضع البرازيلي فيتينيو «30 عامًا» لاختبارات لياقية وفنية تمهيدًا لدخوله في التدريبات الجماعية، وتجهيزه للمشاركة في مواجهة «الجوهرة»، الجمعة.
ويحتل الشباب المرتبة الـ 11 في قائمة الترتيب برصيد 35 نقطة، متخلفًا عن الخليج والفيحاء، اللذين يسبقانه بفارق الأهداف، وذلك بعد مضي الجولة الـ 28 من الدوري، جمعها من 9 انتصارات و8 تعادلات، والخسارة في 11 مواجهة.