|


دونيس: مستوانا رائع.. ولا أملك عصا سحرية

اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يعانق الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، بعد نهاية المباراة (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.04.21 | 12:04 am

وصف اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، المستوى الذي ظهر به لاعبوه في المباراة أمام الاتفاق بـ «الرائع والجميل، على الرغم من فقدان التركيز في بعض تفاصيل المباراة»، مشيرًا إلى أن الأداء، كان مميزًا مقارنةً بالمباريات الخمس الماضية.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب نهاية اللقاء: «ظهرنا بمستوى مميزٍ، ونجحنا في فرض أسلوبنا على منافسنا على الرغم من الغيابات والإصابات بين أهم لاعبينا، وهذه النتيجة غير مُرضيةٍ بالنسبة لي».
وأضاف: «الإصابات والغيابات، حدَّت من درجة منافستنا، فلولاها لوجدتم الوحدة في الصفوف الأولى، ومنافسًا قويًّا، لكن هذه كرة القدم. سنقاتل حتى النهاية من أجل الحصول على مراكز متقدمة في المباريات الست المتبقية لنا بالدوري».
وذكر اليوناني في ختام حديثه: «في الوحدة، أنا والطاقم الفني والطبي والجميع، تكيَّفنا مع الصعوبات التي واجهتنا. كرة القدم لا يوجد بها عصا سحريةٌ، تغيِّر الواقع، لذا تحدَّثت مع الإدارة، وأكدت عليهم ضرورة توفير كل الدعم للاعبين، لكنني لا أستطيع أن أطلب منهم كل شيء».