|


ناد شرقي يخطط على ثلاثي الاتحاد

مد الله العليان، الظهير الأيمن، لدى وصوله مع بعثة الاتحاد، الجمعة، إلى بريدة، التي استضافت لقاء الفريق ومضيفه الحزم، السبت، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ ماجد هود 2024.04.21 | 10:14 pm

يُبدي نادٍ من المنطقة الشرقية اهتمامًا مبكِّرًا بزكريا هوساوي، ظهير أيسر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وزميليه مد الله العليان، الظهير الأيمن، وأسامة المرمش، حارس المرمى، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وفتح النادي المنتمي إلى دوري روشن السعودي بابًا، في الآونة الأخيرة، للاستفسار، من المسؤولين الاتحاديين، عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعبين الثلاثة الصيف المقبل، بنظام الانتقال الدائم لفريقه الأول، أو الإعارة لمدة موسمٍ.
ويسعى النادي، الذي تحتفظ «الرياضية» باسمه، إلى ضمّ هوساوي والمرمش والعليان معًا، أو اثنين منهم، أو واحدًا على الأقل، مستفيدًا من قرار تقليص قوائم فرق المسابقة، من 30 لاعبًا إلى 25، الذي سيدفع الأندية إلى التخلي عن بعض لاعبيها.
وأظهرت أنديةٌ أخرى في «روشن» اهتمامًا بعددٍ من لاعبي الاتحاد، بحسب المصادر، التي أشارت إلى بدء الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، مشاوراتٍ، يشارك فيها فريق عمل بلانيس، لوضع ملامح قائمة «النمور» لموسم 2024ـ2025.
وكان الاتحاد السعودي أعلن، في 9 مارس الماضي، عن تحديده عدد لاعبي كل فريق، الموسم المقبل، بـ 25، والسماح بقيد عشرة أجانب في القائمة، بينهم لاعبان من مواليد عام 2003 فما فوق.
ويمثّل الاتفاق والخليج والفتح المنطقة الشرقية بين الفرق الـ 18 للنسخة الجارية من الدوري.