|


الخميس.. راكيتيتش ينتظر القرار الحاسم

الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، يحتفل مع زميله البلجيكي يانيك كاراسكو خلال مباراةٍ سابقةٍ في دوري روشن السعودي (أرشيفية)
الرياض ـ علي الحدادي 2024.04.22 | 09:43 pm

يتعرَّف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، الخميس، على فرص مشاركته أمام الاتحاد، الجمعة، في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وسيخضع الكرواتي، وفق ما ذكره لـ «الرياضية» عبر حوارٍ، سيُنشر لاحقًا، لاختباراتٍ لياقيةٍ، عشية المباراة، سيتحدَّد على ضوئها موقفه النهائي من دخول القائمة.
وأكد اللاعب انتظاره المشاركة بـ «فارغ الصبر» حتى يتسنَّى له مساعدة فريقه، وأيضًا لتجديد ذكريات مواجهاته السابقة ضد النجم الفرنسي العالمي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، الذي التقاه مرارًا إبان احترافهما في أوروبا.
وتعرَّض راكيتيتش لإصابةٍ عضليةٍ خلال مواجهة الفيحاء، التي خسرها فريقه 2ـ3، في 7 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 23، وغاب أمام الحزم، ثم شارك ضد الهلال، وابتعد بعد ذلك عن ثلاثة لقاءاتٍ.
وكان اللاعب، البالغ 36 عامًا، أرجع تجدُّد معاناته من الإصابة إلى تحامله على نفسه للعب أمام الهلال دون اكتمال تعافيه، بحسب تصريحاته لقناة «Jijantes» الإسبانية.