|


أرتيتا: لن نفرط في الدوري

جورجينو وجابرييل جيسوس وريس نيلسون وتوماس بارتي وجابرييل لاعبو فريق أرسنال خلال مشاركتهم في الحصة التدريبية، الإثنين (المركز الإعلامي ـ أرسنال)
لندن ـ الألمانية 2024.04.22 | 10:28 pm

أوضح الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن لاعبيه سيبذلون كل ما بوسعهم للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2004.
وفاز أرسنال على وولفرهامبتون، السبت، ليعتلي الصدارة مؤقتًا بفارق الأهداف عن ليفربول، ونقطيتن عن سيتي الذي سيخوض مباراته المؤجلة، الخميس، أمام مضيفه برايتون. وبإمكان الفريق توسيع الفارق عندما يستضيف تشيلسي، الثلاثاء، لحساب الجولة الـ 34 في ديربي لندن.
وقال أرتيتا في مؤتمر صحافي الإثنين: «علينا القيام بما نفعله ونركز على المباراة والمهمة التي تنتظرنا، وأن نستعد لها بشكل جيد واللاعبون يبدو أنهم مستعدون للانطلاق مجددًا». وتابع «نريد حقًا أن نبذل قصارى جهدنا ومصممون على فعل كل ما بوسعنا لرفع الكأس».
وأثنى أرتيتا على الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي وقال «إنه مدرب مذهل، قائد كبير، سيلهم النادي للوصول إلى المكانة التي يتطلع إليها».
وختم بالقول «بصرف النظر عن التشكيل الذي يشارك، من خلال الإمكانات التي يمتلكها الفريق سيكون رائعًا، إنهم يقومون بعمل أفضل مما يتحدث الناس عنه، وستكون مباراة صعبة».