|


بالمر يربك حسابات تشيلسي

رحيم ستيرلينج مهاجم تشيلسي يحاول المرور من أحد زملائه في الحصة التدريبية الإثنين قبل مواجهة أرسنال الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن ـ رويترز 2024.04.22 | 11:58 pm

أوضح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن شكوكًا تحيط بمشاركة هدافه كول بالمر حين يحل ضيفًا على أرسنال متصدر الدوري الممتاز الثلاثاء، إذ يعاني المنتقل حديثًا من مانشستر سيتي للتعافي من مرضه.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي الإثنين: «اليوم لا يمكنه التدرب سنرى صباح الغد. بالنظر إلى حالته اليوم، لا أعتقد أنه يستطيع المشاركة.. حتى لو كان في حالة جيدة غدًا، قد لا يكون في وضع يسمح له باللعب. نأمل أن يتمكن من التعافي من هذا الوضع والمشاركة مع الفريق».
وكان بالمر «21» عامًا، والذي شارك السبت الماضي في الخسارة 1ـ0 قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، بمثابة نقطة مضيئة في الموسم الأول الصعب للمدرب بوكيتينو.
ويتقاسم بالمر صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 20 هدفًا مع إرلينج هالاند مهاجم سيتي. وسيكون غيابه بمثابة ضربة لتشيلسي الذي يحاول الحفاظ على آماله في التأهل لمسابقة أوروبية، وسيكون أيضًا بمثابة دفعة كبيرة لأرسنال الذي يسعى للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 20 عامًا.
وذكر بوكيتينو أيضًا أن هناك شكوكًا حول مشاركة المدافعين مالو جوستو وبن تشيلويل في مباراة القمة.
ويحتل تشيلسي المركز التاسع في الدوري برصيد 47 نقطة من 31 مباراة بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد السابع الذي لعب 32 مباراة.