|


أمام شيفيلد.. يونايتد يخسر راشفورد ومكتوميناي

ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
مانشستر - رويترز 2024.04.23 | 05:50 pm

أوضح الهولندي إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنَّ فريقه قد يفتقد ماركوس راشفورد، المهاجم، وسكوت مكتوميناي، لاعب الوسط، للإصابة، عندما يستضيف شيفيلد يونايتد الإنجليزي الأربعاء، ضمن منافسات الدوري.
وقدَّم راشفورد «26 عامًا» موسمًا جيدًا الموسم الماضي عندما سجَّل 30 هدفًا في المسابقات كافة، وحصل على لقب أفضل لاعب في يونايتد في العام، لكن الدولي الإنجليزي سجَّل ثمانية أهداف فقط هذا الموسم.
وفي الوقت نفسه، سجَّل مكتوميناي 10 أهداف في المسابقات كافة هذا الموسم.
وأصيب الثنائي خلال مواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد الماضي، أمام كوفنتري سيتي، والتي فاز بها يونايتد بركلات الترجيح.
وقال تن هاج للصحافيين: «كانت لدينا مشكلة مع أليخاندرو جارناتشو، ولهذا السبب استبدلناه خلال المباراة الماضية، لكنني أعتقد أنه سيكون على ما يرام، علينا أن نقيم حالة سكوت الثلاثاء، إن مشاركته مشكوك فيها حقًا، يوجد شك أيضا في مشاركة ماركوس، وتوجد مشكلة أيضًا مع برونو فرنانديز تتعلق بيده، ولكني أعتقد أنه قادر على المشاركة».
ويحتل يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، ويتأخر بفارق 16 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع قبل ست جولات على نهاية الموسم.