|


ديوكوفيتش: لا أفكر في مدرب جديد

الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنَّف الأول في لعبة التنس، أثناء تسلمه جائزة لوريوس لأفضل رياضي عالمي خلال حفل توزيع الجوائز الـ 25 في مدريد (الفرنسية)
لندن - رويترز 2024.04.23 | 05:58 pm

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنَّف الأول عالميًّا، أنه يفكر في البقاء دون مدرب بعد 20 عامًا من احتراف التنس، وذلك بعد حصوله على لقب أفضل رياضي، الإثنين، خلال حفل توزيع جوائز لوريوس.
وأنهى الحائز على 24 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى شراكة استمرت خمسة أعوام مع المدرب الكرواتي جوران إيفانيسيفيتش، الشهر الماضي، عقب خروجه من الدور الثالث في بطولة إنديان ويلز.
وكان معه مواطنه نيناد زيمونيتش المصنَّف الأول عالميًّا سابقًا في الزوجي، في بطولة مونت كارلو للأساتذة في وقت سابق هذا الشهر، لكن ديوكوفيتش «36 عامًا» يفكر فيما إذا كان سيتمكن من مواصلة هذه المرحلة المتأخرة من مسيرته بمفرده.
‭ ‬وقال ديوكوفيتش أمس: «أفكر فيما إذا كان يجب أن أعمل مع مدرب أم لا، لقد قضيت وقتًا ممتعًا حقًا مع زيمونيتش ونحن نتحدث عن الاستمرار. دعونا نرى، سأتخذ القرار في الفترة المقبلة».
واوضح ديوكوفيتش أنه سيغيب عن بطولة مدريد المفتوحة قائلًا: «أُجري حاليًا إعدادًا جسديًا من أجل أن أكون جاهزًا بشكل خاص لبطولات رولان جاروس وويمبلدون وأولمبياد باريس وأمريكا المفتوحة. هذه أهم البطولات بالنسبة لي هذا العام».
وأضاف: «أنوي اللعب في روما. كان هذا العام مختلفًا بعض الشيء بالنسبة لي، وما زلت أحقق أفضل مستوى لي في التنس وأتمنى أن يحدث ذلك في رولان جاروس».