|


أمام الفتح.. جيسوس يكرر واقعة العين

جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يقف في المنطقة الفنية، خلال مواجهة الفتح، الجمعة، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - الرياضية 2024.04.26 | 06:33 pm

كرَّر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام الفتح، الجمعة، في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، أسلوبَ اللعب دون مهاجمٍ صريحٍ، مثلما فعل خلال مواجهة العين الإماراتي الماضية.
وزجَّ جيسوس بتشكيلٍ يضمُّ خماسي الوسط سلمان الفرج، وناصر الدوسري، ومحمد كنو، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومعهم الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو، دون وجود أي رأس حربةٍ تقليدي.
وكان البرتغالي اعتمد على تركيبةٍ مقاربةٍ خلال الشوط الثاني من مباراة العين، الثلاثاء الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حين سحب المهاجم الوحيد صالح الشهري، ودفع بسلمان الفرج بدلًا منه.
وأمام الفتح، خيَّر المدرب هذه الطريقة على الاستعانة بالمهاجمين صالح الشهري وعبد الله الحمدان، اللذين وضعهما على مقاعد البدلاء.
ويعاني الفريق الأزرق من غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجمه الأساسي، بسبب الإصابة التي داهمته خلال مواجهة الشباب، 30 مارس الماضي، ضمن جولة الدوري الـ 25.