|


ذهابا وإيابا.. التعاون عاشر ضحايا الهلال

صالح الشهري مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم يحتفل بهدفه أمام التعاون (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض - متعب العبد الهادي 2024.05.03 | 08:43 pm

اقتنص فريق الهلال الأول لكرة القدم الفريسة العاشرة التي يكسبها ذهابًا وإيابًا في دوري روشن السعودي الموسم الجاري بانتصاره على التعاون 3ـ0، ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي.
وفاز الهلال ذهابًا وإيابًا عشر مرَّاتٍ على أبها، والرائد، والاتفاق، والاتحاد، والرياض، والشباب، والأخدود، والخليج، والفتح، وأخيرًا التعاون.
وتقدَّم الأزرق عن طريق مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش بعد عرضيةٍ من البرازيلي ميشيل ديلجادو في الدقيقة 40، وأضاف الثاني سعود عبد الحميد «70»، الذي أحرز ثاني أهدافه على التوالي بعد أن هزَّ مرمى الاتحاد خلال المواجهة الماضية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن نصف نهائي كأس الملك، بينما وضع صالح الشهري ثالث الأهداف عند الدقيقة 97.
وانفرد الهلال بصدارة الترتيب العام للدوري برصيد 83 نقطةً، مع امتلاكه مباراةً مؤجَّلةً أمام الأهلي، ويحتاج إلى أربع نقاطٍ فقط من أصل 15 لحسم اللقب رسميًّا.
في المقابل، فقدَ التعاون فرصة المحافظة على المركز الرابع، لكنه يأمل خسارة الاتحاد أمام أبها، في وقتٍ لاحقٍ الجمعة، للبقاء به.
ويلاقي الهلال مضيفه الأهلي، الإثنين، في المباراة المؤجَّلة من الجولة الـ 28 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، فيما يواجه الفريق القصيمي نظيره الرياض، الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ 31.