|


أرسنال يستعيد تيمبر أمام بورنموث

المدافع الهولندي يوريان تيمبر يرفع يديه خلال الحصة التدريبية لأرسنال ويظهر أمامه الجناح بوكايو ساكا، الجمعة (المركز الإعلامي ـ أرسنال)
لندن ـ الألمانية 2024.05.03 | 11:03 pm

أوضح الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يخطِّط لإشراك المدافع الهولندي يوريان تيمبر فيما تبقَّى من جولاتٍ بالدوري الممتاز على الرغم من غيابه عن اللعب منذ أغسطس الماضي للإصابة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن تيمبر سيعود للمنافسة في المباراة التي يخوضها الفريق أمام مضيفه بورنموث، السبت، بعد أن استعاد لياقته إثر تعرُّضه لإصابةٍ خطيرةٍ في الساق خلال مشاركته الأولى بالدوري أمام نوتنجهام فورست.
وإثر عودته إلى التدريبات، وتمكُّنه من تطوير مستوى لياقته بالظهور مع فريق تحت 21 عامًا، كشف أرتيتا عن أن المدافع، البالغ من العمر 22 عامًا، سيكون جزءًا من تشكيلة الفريق التي ستواجه بورنموث.
وقال المدرب في تصريحاتٍ صحافيةٍ: «الكل جاهزٌ ومتاحٌ، واختيار التشكيل الصحيح يشكِّل قضيةً محوريةً حاليًّا».
وبسؤاله عما إذا كانت عودة تيمبر، يمكن أن تشكِّل دفعةً قويةً للفريق مع اقتراب حسم لقب الدوري خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ذكر المدرب: «نعم، لأنه يرفع من جودة الحصص التدريبية».
وأضاف: «هو قائدٌ مؤثرٌ. قيادته، ومهارته، ترفعان من مستوى باقي اللاعبين. سيبدؤون في طلب المزيد من بعضهم، وسينظرون إلى بعضهم، ويقولون: من الأفضل أن أكون جيدًا، لأنني أريد الاستمرار في اللعب، وهذا إيجابي للغاية بالنسبة للفريق».