|


البايرن يخسر جيريرو أمام الريال

رافايل جيريرو، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم بعد خروجه مصابا السبت (رويترز)
ميونيخ ـ الفرنسية 2024.05.05 | 02:35 pm

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني غياب البرتغالي رافايل جيريرو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل.
ولم يحدد النادي البافاري مدة غياب جيريرو «30 عامًا» عن الملاعب، مشيرًا إلى أنه سيفتقد لجهوده خلال «المباريات القادمة»، علمًا انه لا يزال أمامه ثلاث أو أربع مباريات حتى نهاية الموسم «إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال والمباراة النهائية 1 يونيو على ملعب ويمبلي في حال تأهله، إضافة إلى مباراتين في الدوري».
وأصيب جيريرو في أربطة كاحل قدمه اليسرى بعد 17 دقيقة من صافرة بداية المباراة أمام مضيفه شتوتجارت، السبت، التي خسرها بايرن 1ـ3، وغادر الملعب على عكازين.
ودخل جيريرو في سباق مع الزمن، ليكون جاهزًا لخوض نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا، الصيف الجاري، مع منتخب بلاده، التي تنطلق في 14 يونيو المقبل.
ويأمل بايرن في أن يحرز المسابقة القارية الأم، لتعويض خيبة خسارته لقب الدوري، الذي هيمن عليه في المواسم الـ 11 الماضية، لمصلحة باير ليفركوزن، وخروجه من الكأس، حين يحلّ ضيفًا على ريال مدريد، الأربعاء، في ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن إياب نصف النهائي، بعد تعادلهما 2ـ2 ذهابًا على ملعب «أليانتس أرينا».