|


يايسله يغير 3 أهلاويين أمام أبها

الإيفواري فرانك كيسيه لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الإحماء قبل مواجهة أبها، السبت، ضمن الجولة الـ32 من منافسات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي - الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.05.18 | 08:56 pm

يشارك ثلاثة لاعبين من فريق الأهلي الأول لكرة القدم في التشكيل الأساسي أمام أبها السبت، بعد أن كانوا على دكة البدلاء خلال مواجهة الشباب الماضية التي كسبها فريقهم «2ـ1» ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.
وطبقًا للقائمة التي أعلنها النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، فإنها أظهرت 3 تغييرات أجراها الألماني ماتياس ياسله مدرب الفريق، وتضمنت اعتماده على التركي ميريح ديميرال وسعد بالعبيد وسميحان النابت بصفة أساسية، على حساب ريان حامد وعبد الله العمار والفرنسي آلان ماكسيمان.
وفيما غاب عبد الله العمار والفرنسي ماكسيمان عن قائمة لقاء أبها بسبب الإصابات، حضر ريان حامد ضمن البدلاء إلى جانب 7 لاعبين آخرين، وهم: عبد الرحمن الصانبي، بسام الحريجي، فهد الرشيدي، فهد الحمد، علي الأسمري، عبد الكريم دراسي، وأيمن فلاتة.
وضم التشكيل الأساسي للأهلي في مواجهة أبها كلًا من السنغالي إدوارد ميندي في حراسة المرمى، والبرازيلي روجير إيبانيز، التركي مريح ديميرال، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد، الإيفواري فرانك كيسيه، زياد الجهني، الجزائري رياض محرز، سميحان النابت، فراس البريكان، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.
ويحتل الفريق الأهلاوي المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بينما يأتي أبها في المركز الـ17 وقبل الأخير بـ29 نقطة قبل اللقاء المرتقب بينهما ضمن الجولة الـ32 من الدوري.
يشار إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز كاسح للأهلي «6ـ0»