|


أوتافيو يغيب عن النصر.. وكاسترو يختار الحسن

الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، خلال مغادرة بعثة الفريق الرياض، بالطائرة مساء الأربعاء، متجهةً إلى نجران، لملاقاة الأخدود، الخميس، ضمن الجولة الـ 31 من دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.08 | 11:32 pm

غاب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، عن التدريب الجماعي، الأربعاء، لمعاناته من الإجهاد، وفق ما أبانت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
أمام ذلك، ركّز مواطنه المدرب لويس كاسترو على تهيئة علي الحسن، لاعب الوسط، للمشاركة أمام الأخدود، الخميس، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي.
وكلّف كاسترو مساعديه بتجهيز الحسن، للاعتماد عليه بدلًا من أوتافيو، الذي ارتاد عيادة النادي، وتأكَّد غيابُه عن المباراة المقبلة، في وقتٍ أدى فيه زملاؤه حصةً تدريبيةً، عصرًا على الملعب الرئيس، اختتموا بها استعداداتهم للمباراة.
وواصل المدرب البرتغالي إشراك لاعبين من الفئات السنية في التدريبات، لتعويض أي نقص عددي.
وظهر منهم، خلال التدريب الأخير قبل لقاء الأخدود، خالد كمال ووليد صابر وعبد العزيز الفرج، فضلًا عن عواد أمان وفارس أفندي، اللذين صُعِّدا منذ عدة أسابيع إلى الفريق الأول.
تزامنًا مع ذلك، واصل سامي النجعي، لاعب الوسط، والجناح عبد الرحمن غريب تنفيذ برنامجي تأهيلهما، بعدما فضّل الجهاز الفني منحهما وقتًا إضافيًا، لا يزيد عن بضعة أيام، قبل إدخالهما إلى التدريبات الجماعية، لضمان عودتهما بجاهزية تامة.
وبحسب المصادر، اكتملت جاهزية النجعي، أخيرًا، ومع ذلك رأى كاسترو التأنّي قبل الاعتماد مجدّدًا عليه.
وأصيب النجعي، في عضلة الفخذ الخلفية، أمام ضمك، ضمن الجولة الـ 27. ولحِقت إصابةٌ في الموضع ذاته بغريب أمام الخليج، ضمن الجولة الـ 29.