|


بوكيتينو: رحيلي لن يكون نهاية العالم

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي وأحد مساعديه يتابعان الحصة التدريبية للفريق، الجمعة (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن - رويترز 2024.05.11 | 12:02 am

أوضح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن مغادرته أسوار النادي إذا حدثت بنهاية الموسم فلن تكون نهاية العالم.
وحقق تشيلسي نتائج متباينة في الموسم الأول لبوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، الذي انضم للنادي في يوليو الماضي، لكن الأرجنتيني أصر على أنه سعيد في النادي، إلا أنه أعاد التأكيد أنه وجهازه الفني يحتاجون للتحدث مع إدارة النادي بنهاية الموسم.
وقال بوكيتينو قبل مواجهة تشيلسي لمضيفه نوتينجهام فورست، السبت: «إذا كنا سعداء فإن كل شيء سيكون مثاليًا، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بسعادة الملاك لأنك بحاجة لتسألنا أيضًا لأنه من الممكن ألا نكون سعداء وأن نكون بحاجة للانفصال».
وأضاف: « لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقرر فيها جهاز فني عدم الاستمرار. غدًا يمكنني القول إنني سأرحل، الأمر له جزأين إذا اتخذوا القرار، ولا يتعلق الأمر فقط بكون تشيلسي غير سعيد، المالك غير سعيد، المدير الرياضي غير سعيد».
وأضاف: «ربما نحن الذين لا نشعر بالسعادة، لأننا وصلنا إلى هنا ولدينا عمل للقيام به، ولكن في النهاية لم يكن هذا ما توقعناه، لا أقول إنني لست سعيدًا. إذا انفصلنا لن تكون هناك مشكلة، لن تكون نهاية العالم».
ويحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 54 نقطة يحاول تحقيق فوزه الثالث تواليًا من أجل اللعب في البطولات القارية الموسم المقبل. أما نوتينجهام فورست صاحب المركز الـ 17 برصيد 29 نقطة فيقاتل للابتعاد عن مناطق الهبوط التي تفصله عنها 3 نقاط.