|


موقع بيروفي: القادسية يبحث استمرار كاريلو

البيروفي أندريه كاريلو، لاعب وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم، خلال مواجهة أحد الماضية في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.05.11 | 12:42 am

تميل إدارة نادي القادسية للإبقاء على البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الوسط، ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وفق ما نشره، الجمعة، موقع «DEPOR» الإخباري البيروفي.
وتؤمن إدارة النادي، طبقًا للموقع ذاته، بأهمية كاريلو من الناحية التسويقية، بوصفه أحد أكثر اللاعبين جماهيرية في التشكيلة الحالية للفريق، ولذلك تتجه للحفاظ عليه، بعد حسم بطاقة الصعود رسميًا للنسخة المقبلة من دوري روشن السعودي.
وانضم اللاعب، البالغ 32 عامًا، إلى الفريق الشرقي الصيف الماضي، قادمًا من الهلال، بعقد قصير يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.
وخاض البيروفي 27 مباراة ضمن دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وغاب عن 4 لقاءات فقط من أول 31 جولة، وسجّل هدفين، وصنع 5 أخرى، مسهمًا في حجز بطاقة الصعود لـ «المحترفين» قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.
وينتظر كاريلو المشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل، بعد غيابه عن تجمُّع مارس الماضي بداعي الإصابة.
ووصل اللاعب إلى السعودية معارًا في البداية من بنفيكا البرتغالي إلى الهلال، صيف 2018، قبل تحوُّل عقده، العام التالي، إلى انتقال كامل.
وخلال مواسمه الخمسة مع الأزرق العاصمي حقق بطولات عدة، أهمها دوري أبطال آسيا 2019 و2021، ودوري المحترفين 3 مرات.