|


فوزير مهدد بالغياب أمام الوحدة

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، الثلاثاء (المركز الإعلامي - الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.05.14 | 10:47 pm

باتت مشاركة المغربي محمد فوزير، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، أمام الوحدة، الخميس، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي، مهددةً بسبب إصابةٍ عضليةٍ، حسبما أكدته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الجهاز الطبي للفريق القصيمي يكثف من علاج اللاعب المغربي بغية لحاقه بالمباراة نزولًا على أمر الجهاز الفني بقيادة الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش.
ميدانيًّا، أدَّى الفريق مرانًا خفيفًا على ملعب منشأة النادي، تركَّز على الجوانب اللياقية باستخدام الكرة من خلال مجموعاتٍ صغيرةٍ.
في حين، استمر غياب البرتغالي أندريه موريرا، حارس المرمى، والظهير عبد الله اليوسف، والمدافع مبارك الراجح عن التدريبات لمواصلتهم برامجهم العلاجية.
وتقرَّر أن تغادر بعثة فريق الرائد إلى مكة المكرمة، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.
ويحتل الرائد المركز الـ 13 برصيد 30 نقطةً، وما زال مهددًا بالخطر، إذ تفصله نقطتان عن مراكز الهبوط مع تبقي ثلاث جولاتٍ على النهاية.