|


موسيماني يغير مركز الصحفي أمام الأهلي

جانب من تدريبات فريق أبها الأول لكرة القدم، الأربعاء، استعدادًا للقاء الأهلي، السبت، ضمن الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.05.15 | 08:15 pm

يتجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، إلى الاعتماد على زياد الصحفي في خط الوسط أمام الأهلي، السبت، عوضًا عن الصربي أروش ماتيتش الغائب عن هذه المواجهة بداعي الإيقاف، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن موسيماني يعتزم الزج بالصحفي في خط الوسط بدلًا من الدفاع بعد أن أصبح المدافع الكنغولي ماريسيل تسيران متاحًا للمشاركة عقب تعافيه من إصابة أبعدته عن الفريق خلال الجولات الماضية.
ورفع المدرب الجنوب إفريقي درجة تحضيرات فريقه بحصة تدريبية مسائية، الأربعاء، على الملعب الرديف في مقر النادي، وبدأها بعمليات الإحماء، وتمارين الجري حول الملعب، وتلتها أخرى متنوعة، ومن ثم تدريبات تكتيكية، واختتمت بمناورة تكتيكية.
ويحتل أبها المركز الـ15 برصيد 29 نقطة، بينما يأتي الأهلي ثالثًا بـ58 نقطة، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن الجولة الـ32 من منافسات دوري روشن السعودي.