|


الجمعة.. تتويج الهلال على «المملكة أرينا»

محمد البريك وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري، لاعبو الهلال، يركضون وسط باقي الفريق خلال حصة تدريبية، مساء الأربعاء، على ملعب النادي في الرياض (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.22 | 11:11 pm

يُتوَّج فريق الهلال الأول لكرة القدم، بطل دوري روشن السعودي، باللقب خلال حفلٍ مساء الجمعة على ملعب «المملكة أرينا»، وفق ما أعلنت رابطة المسابقة الأربعاء.
وقررت الرابطة، بالتنسيق مع إدارة شركة نادي الهلال، تنظيم الحفل، بعدما تعذَّر إجراء مباراة «الأزرق» والطائي، المقررة مساء الخميس، على الملعب ذاته، مما استدعى نقلها إلى ملعب نادي الشباب.
واحتضن «المملكة أرينا» نزال الملاكمة العالمي «حلبة النار» السبت الماضي.
وأعلنت رابطة الدوري، الثلاثاء، عدمَ جاهزية الملعب وإجراء أعمال صيانة فيه، ما أدّى إلى نقلها لقاء الهلال والطائي، ضمن الجولة الـ 33، إلى ملعب نادي الشباب.
ونقلًا عن مصادر خاصة، أفاد حساب «الرياضية» على منصة «إكس»، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، بدراسة نادي الهلال تنظيم حفل مستقل، على «المملكة أرينا»، لتتويج الفريق باللقب. وبعد عرض النادي مقترحه على الرابطة، وافقت الأخيرة عليه.
وضَمِن «الأزرق»، الذي يدربه البرتغالي جورجي جيسوس، الحصول على الدوري عندما كسِب الحزم، السبت قبل الماضي، لحساب الجولة الـ 31.
وبعد الطائي، يتبقى للفريق لقاءٌ وحيدٌ في «روشن»، يجمعُه بمضيفه الوحدة الإثنين المقبل.