|


بعد الحسم.. جيسوس يلغي معسكرات الهلال

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، يقود حصة تدريبية للفريق، الأربعاء، على ملعب النادي في الرياض (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.05.23 | 12:03 am

غيَّر فريق الهلال الأول لكرة القدم عاداتِه بعد حسم لقب دوري «روشن» السعودي، وتخلّى مدرّبُه البرتغالي جورجي جيسوس، مساء الأربعاء، عن تنظيم معسكرٍ للمبيت، عشيَّة مواجهة الطائي ضمن الجولة الـ 33.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية»، طلب جيسوس من اللاعبين، بعد انتهاء آخر حصة تدريبية قبل المباراة المقرّرة الخميس، العودة إلى منازلهم ومقار سكنهم، مؤكدًا لهم إلغاء المعسكر الذي كان يفرضُه عليهم عشيَّة أي لقاءٍ رسمي في الرياض.
ووجّه جيسوس الفريق بالتجمُّع ظهر الخميس داخل مقر النادي، لحضور اجتماعٍ فني معه، قبل التوجه إلى ملعب نادي الشباب، الذي يحتضن المواجهة مع الطائي.
وعزت المصادر إلغاء المعسكر إلى قناعة البرتغالي بعدم الحاجة إليه بعدما حسم فريقُه الدوري وانتهى من خوض ديربي الرياض ضد النصر.
وضَمِن «الأزرق» اللقب إثر فوزه على الحزم، السبت قبل الماضي، ضمن الجولة الـ 31، ومع ذلك دخل إلى معسكرٍ قبل التعادل مع النصر، الجمعة الماضي، لحساب الجولة الماضية، بعدما عامل جيسوس ديربي الرياض معاملة لقاءات ما قبل ضمان اللقب.