|


أمام الطائي.. الهلال يبحث عن القياسية

البرازيلي مالكوم والبرتغالي روبن نيفيز لاعبا فريق الهلال يحاصران طارق عبد الله مدافع الطائي في مباراة الدور الأول في حائل والتي انتهت هلالية 2-1 تصوير: يزيد السمراني
الرياض - الرياضية 2024.05.23 | 12:48 pm

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، بطل دوري روشن السعودي الموسم الجاري، لمواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق اللقب بعدم الخسارة مع تبقي مواجهتين قبل النهاية، لتسجيل رقم في سجلاته، وذلك حينما يواجه الطائي، ضمن منافسات الجولة 33 والتي تجمعهما على ملعب نادي الشباب في الرياض، الخميس.
وحسم الهلال لقب البطولة، قبل ثلاث جولات من النهاية، وكان من المقرّر تتويجه رسميًّا على هامش مباراته مع الطائي، باعتبارها الأخيرة في معقله، حسب روزنامة الدوري.
ويأمل البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق، إلى تجهيز الثنائي سالم الدوسري وياسر الشهراني بعد تعافيهما من الإصابة، قبل نهائي كأس الملك أمام النصر، والذي لم يتحدد موعده حتى الآن، من خلال المشاركة في هذه المباراة والاطمئنان على حالتهما البدنية.
في حين ينشد الطائي تحقيق ما عجز عنه الآخرون بإسقاط «البطل» وإلحاق الهزيمة الأولى به، والابتعاد عن مراكز الخطر والهبوط إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى، في ظل صراع الهبوط مع أكثر من فريق وقبل النهاية.


أمام الطائي.. الهلال يبحث عن القياسية