|


الطائي.. ميسيدجان يخوض مواجهة الأخدود

الهولندي فيرجيل ميسيدجان، جناح الطائي، يسدد الكرة خلال تدريب الفريق، الجمعة في حائل، في مستهل الإعداد لمواجهة الأخدود الحاسمة (المركز الإعلامي - الطائي)
حائل - محمد الجار الله 2024.05.24 | 11:10 pm

خاض الهولندي فيرجيل ميسيدجان، جناح فريق الطائي الأول لكرة القدم، الحصة التدريبية، الجمعة، وظهر جاهزًا لخوض مباراة الأخدود، الإثنين المقبل، في آخر جولات دوري روشن السعودي.
وغاب ميسيدجان، لسببٍ غير معلن، عن قائمة مباراة الهلال، الذي كسِب الطائي 3ـ1 الخميس لحساب الجولة الـ 33.
وبعد الخسارة، التي عقّدت وضع الطائي في جدول الترتيب، قاد المدرب الأوروجوياني تدريبًا على ملعب النادي، اكتفى خلالَه الأساسيون بالتمارين الاسترجاعية بينما أدّى الباقون، وبينهم الهولندي، تمارين لياقية متنوعة وجملًا فنية.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، يعتزم راموس إعادة الغيني ألفا سيميدو، لاعب الوسط، والجناح الهولندي، والحارس البرازيلي فيكتور براجا إلى التشكيل الأساسي، الذي غابوا عنه ضد الهلال.
ولتجنيبهما البطاقة الصفراء الرابعة، الموجِبة للإيقاف، وضع المدرب سيميدو وبراجا على مقاعد الاحتياط، ودفع بالأول بديًلا وسط الشوط الثاني.
ويحتاج الطائي، القابع في المركز الـ 16 برصيد 31 نقطة، إلى الفوز على الأخدود، الذي يليه في الترتيب، وانتظار تعثُّر الرياض، الـ 14، وأبها، الـ 15، كي يضمن خوض موسم رابع على صعيد دوري المحترفين.