|


الريو والزبداني يدخلان حسابات زكري

الجزائري نور الدين ذكري، مدرب الأخدود، يوجه لاعبيه خلال مباراة الوحدة، الخميس في نجران، التي انتهت بهدف لكل طرف خلال الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي تصوير: علي خمج
أبها ـ حسن ذيبان 2024.05.24 | 11:36 pm

يواجه فريق الأخدود الأول لكرة القدم نظيره الطائي، الإثنين، من دون سعيد الربيعي، قلب الدفاع، وحمد آل منصور، الظهير الأيسر، اللذين يحرمهما تراكم البطاقات من لعِب مباراة حسم البقاء أو العودة إلى الدرجة الأولى.
إزاء ذلك، أبلغت مصادر خاصة بـ «الرياضية» عن بدء الجهاز الفني بحث بدائله لتعويض الغائبَين. وألمحت إلى تفكير المدرب الجزائري نور الدين زكري في إشراك عبد الرحمن الريو مدافعًا وحسين الزبداني ظهيرًا أيسر.
وبعد التعادل 1ـ1 مع الوحدة، لحساب الجولة قبل الأخيرة، يحتاج الأخدود، الذي أدّى تدريبًا خفيفًا، مساء الجمعة، إلى الفوز على مضيفه الطائي مع انتظار تعثُّر الرياض وأبها.
وخلال المباراة، التي استضافتها نجران مساء الخميس، حصل كلٌ من الربيعي وآل منصور، الأساسيين، على البطاقة الصفراء الرابعة، لذا لن يتمكنا من الظهور في الجولة الـ 34.
وأفلت ثلاثة زملاء لهما من المصير ذاته، هم المهاجمان الكاميروني لياندر تاوامبا والنيجيري سافيور جودوين، والبرازيلي باولو فيتور، حارس المرمى، ولكلٍ منهم ثلاث بطاقات صفراء.
ويقبع الأخدود، الذي جمع 30 نقطة من الجولات السابقة، في المركز الـ 17 وقبل الأخير.