|


ممدوح: انتهيت من «إكس مراتي» وشخصيتي سر

الممثلون المصريون، محمد ممدوح، وأمينة خليل، وهشام ماجد، أبطال فيلم «إكس مراتي»، مع المخرج معتز التوني (إنستجرام محمد ممدوح)
القاهرة - حنان الهمشري 2024.05.25 | 03:38 pm

كشف لـ«الرياضية» الممثل المصري محمد ممدوح، السبت، عن إنهائه تصوير جزء كبير من مشاهده التمثيلية في فيلم «إكس مراتي» الجديد.
وقال محمد: «انتهينا من تصوير جزء كبير من فيلم إكس مراتي السينمائي، وأتمنى أن يصل إلى الجماهير بالشكل الذي خططنا له، سعيد بانضمامي إلى فريق العمل الذي عشت معه كواليس ممتعة، ومليئة بالضحك، تعاملنا كأسرة واحدة خلال فترة التصوير، والكثير من الممثلين الحاضرين أصدقائي وشاركتهم في أعمال سابقة، منهم هشام ماجد في فيلم تسليم أهالي، وأمينة خليل في شقو».
وعن تجهيزاته الخاصة للدور الذي يلعبه في فيلم «إكس مراتي» أكد محمد أنه يدرس الشخصية جيدًا، ويجتهد في صناعة تفاصيل لها تميزها، مثل لزمات، وحركات معينة، مشيرًا إلى ابتعاده عن تكرار نفسه، مبينًا أن ذلك يتم عبر مباحثات، ومشاورات مع المؤلف والمخرج.
ووصف الممثل المصري فيلم «إكس مراتي» بالعمل اللطيف، والذي يتوقع أن يكون قريبًا من الجماهير، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الشخصية التي يلعبها، أو حتى الموعد المقرر لطرح العمل في صالات العرض السينمائية.
وتدور أحداث «إكس مراتي» في إطار الكوميديا، ويرافق محمد ممدوح في أداء بطولة العمل السينمائي كلٌ من هشام ماجد، وأمينة خليل، والفيلم من تأليف الثنائي كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.