|


«المملكة أرينا» تحتضن نزال الملاكمة «5VS5»

الغلاف الدعائي الرسمي الخاص نزال الملاكمة الشهير «5VS5» (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض - الرياضية 2024.05.26 | 05:20 pm

تشهد الرياض، العاصمة السعودية حدثًا بارزًا ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم نزال الملاكمة الشهير «5VS5» السبت المقبل في «المملكة أرينا»، الذي يُعد من أهم الأحداث هذا الموسم.
وكشف القائمون على فعاليات موسم الرياض، الأحد، عبر بيان صحافي عن أسماء المشاركين، ومن بينهم الروسي ديمتري بيفول، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية «فئة السوبر» للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والبريطاني حمزة شيراز، بطل العالم للكومنولث والحاصل على لقب WBC الفضي، والأمريكي أوستن ويليامز، المصنف الأول في فريق الولايات المتحدة الأمريكية من فئة الهواة.
كما يشارك الليبي مالك زناد، بطل القارات لمنطقة البحر المتوسط في رابطة الملاكمة العالمية، والصيني تشانج زيلي، المصنف كثالث أفضل ملاكم في الوزن الثقيل بالعالم.
وتتضمن القائمة أسماء بارزة في عالم الملاكمة مثل الأمريكي دونتري ويلدر، والبريطاني دانيال دوبويس، والكرواتي فيليب هرجوفيتش، والصيني تشانج زيلي، والإسكتلندي ويلي هاتشينسون، والبريطانيان كريج ريتشارد الحاصل على لقب الوزن الخفيف والثقيل، ونيك بال.
ويأتي هذا النزال في إطار سعي موسم الرياض إلى تعزيز مكانة العاصمة السعودية كوجهة عالمية، وتستقطب هذه الفعالية الجماهير من أنحاء العالم كافة لمتابعة الحدث الضخم في عالم الملاكمة.