|


تيليس يطمئن كاسترو قبل مغادرة النصر

البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر النصر، يركض خلال آخر حصة تدريبية للفريق قبل مواجهة الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.29 | 11:00 pm

أكمل البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، التدريب الجماعي، الأربعاء، دون شكوى من أي آلامٍ في الركبة، ما أشاع ارتياحًا بين أعضاء الجهاز الفني، وفق ما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وخاض النصر، على ملعب «الأول بارك» في الرياض، حصةً تدريبيةً مزجت بين الجانبين البدني والفني، واختُتِمَت بمناورةٍ بين مجموعتين، فيما استبقها المدرب البرتغالي لويس كاسترو باجتماعٍ ميداني مع اللاعبين، شدد فيه على أهمية لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، محذّرًا من ارتكاب أي أخطاء لصعوبة تعويضها خلال المباريات النهائية.
وأظهرت المناورة جاهزية تيليس، الذي تعافى من إصابةٍ في الركبة لحِقَت به أمام الرياض، الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي وغيَّبته عن «الكلاسيكو» ضد الاتحاد، الإثنين الماضي، ضمن الجولة الأخيرة.
وبعد الحصة التدريبية، غادرت بعثة النصر الرياض، على متن طائرة خاصة، قاصدةً جدة التي تحتضن المباراة النهائية، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».