|


لاعبو الأخضر يدخلون معسكر «سانت ريجيس»

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، عند وصوله إلى مقر المعسكر في الرياض، الخميس (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض - عبد الرحمن النمر 2024.05.30 | 02:59 pm

دخل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ظهر الخميس، معسكرهم بفندق «سانت ريجيس» في الرياض، استعدادًا لخوض الجولتين الخامسة والسادسة في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ومنح الإيطالي وبرتو مانشيني، مدرب المنتخب، لاعبي النصر والهلال إجازةً، السبت، وسيلتحقون بالمعسكر، الأحد، بعد فراغهم من المشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المقرَّر الجمعة.
ويستعد الأخضر لخوض مواجهتين، الأولى أمام باكستان 6 يونيو المقبل على ملعب جناح في العاصمة إسلام آباد، ثم يستضيف نظيره الأردني 11 من الشهر ذاته على ملعب الأول بارك في الرياض.

ويجري الأخضر، عند الـ 07:00 من مساء الخميس حصةً تدريبيةً على ملاعب «أكاديمية مهد».
وتقرَّر أن تغادر بعثة المنتخب، صباح الأربعاء المقبل، إلى باكستان عبر مطار الملك خالد الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الخامسة، وفق ما أعلنه حساب المنتخب في منصة «إكس»، الخميس.
يذكر أن مانشيني ضم 31 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، هم: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان تمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، عبد الله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، ومروان الصحفي.
ويتصدَّر الأخضر المجموعة السابعة التي تضمُّ أيضًا إلى جانبه الأردن، طاجيكستان، وباكستان.