|


جيسوس: هدفنا الكأس.. وفي «العربية» لعبنا ناقصين

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ومواطنه روبن نيفيز، لاعب الأزرق، خلال المؤتمر الصحافي، الخميس (تصوير: محمد الزعفران)
جدة ـ عبد الله الحنيان 2024.05.30 | 05:12 pm

أوضح البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن تذبذب مستوياتهم في بعض المباريات خلال الفترة الماضية أمرٌ طبيعي، خلال حديثه لوسائل الإعلام، الخميس، قبل مواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وقال المدرب: «الهلال خاض أكثر من 55 مباراةً في الموسم، ومن الطبيعي أن يظهر في بعض المباريات بمستوى يختلف عن غيرها. حققنا بطولتين، وننافس على الثالثة، ونتطلَّع إلى تحقيقها. بطولة كأس الملك من أهم البطولات، وهدفنا حصدها، لكنْ النصر منافسٌ قوي، ونحترمه».
وفي إشارةٍ إلى سبب خسارة نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، مطلع الموسم، ذكر جيسوس: «نهائي البطولة العربية خضناها أمامه بعناصر أقل، ومعظم المحترفين الأجانب لم يكونوا معنا».
واستطرد: «سافيتش يعدُّ جزءًا مهمًّا من الفريق، وفي الوقت نفسه لدينا الثقة بالبدلاء. بوصفنا مجموعةً واحدةً مطمئنٌ لأننا نمتلك فريقًا كاملًا».
من جانبه، أوضح البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الهلال، خلال المؤتمر، أن درجات الحرارة المرتفعة، لن تؤثر في الفريق، وقال: «هذه البطولة تأتي استكمالًا لمنافسات الموسم. بالعمل نفسه والتركيز، سنسعى إلى تحقيقها. عامل الطقس غير مؤثرٍ، ونحن معتادون عليه فمنذ قدومي إلى السعودية، وأنا ألعب في أجواءٍ مشابهةٍ، كما أن لدينا جهازَ إعدادٍ مميَّزًا، يساعدنا في الاسترجاع، وتقديم الجهد البدني العالي، وتركيزنا سيكون على كيفية الأداء بقوة، وتحقيق الفوز».