|


العريان: صورنا «ولاد رزق 3» على الطريقة العالمية

طارق العريان، مخرج فيلم «ولاد رزق 3» برفقة نجوم وفريق العمل (المركز الإعلامي ـ شركة سينرجي فيلم)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.05.30 | 08:07 pm

كشف لـ «الرياضية» طارق العريان، مخرج فيلم «ولاد رزق 3»، الخميس، عن قُرب تسليم النسخة النهائية من العمل السينمائي إلى شركة الإنتاج، قبل بدء توزيعه على أكثر من 28 دار عرض.
وقال العريان: «أيام قليلة متبقية تفصلنا عن تسليم أولاد رزق 3 إلى شركة سينرجي فيلم، أكرر شكريّ للهيئة العامة للترفيه السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارتها، وذلك على الدعم الكبير الذي حظينا به في نسخة العمل الثالثة، ما جعله يُضاهي الأفلام العالمية دون مبالغة، فقد استخدمنا كاميرات، ومعدات، وتقنيات حديثة غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا لا توجد منها في العالم إلا 40 نسخة، وذلك يسهم بشكل كبير في رفع جودة تصوير الفيلم».
وبيّن العريان خلال حديثه أن الجزء الثالث من فيلم «أولاد رزق» تم الاستعانة بمصمم معارك أجنبي، مراهنًا على العمل بأنه سيُنافس الأفلام العالمية.
وتستقبل دور العرض السينمائية السعودية عرض فيلم «ولاد رزق 3» في 13 يونيو المقبل، الذي تم تصوير مشاهده التمثيلية ما بين الرياض، العاصمة السعودية، والقاهرة العاصمة المصرية، واستغرق أكثر من 7 أشهر.
وتدور أحداث فيلم «أولاد رزق» في إطار الأكشن، حول حياة أشقاء يرتكبون مجموعة من الجرائم والسرقات، ويقررون بعدها التوبة، ولكن بعد مرور أعوام من انفصالهم يعود شبح الماضي إليهم، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة، ويجسد دور بطولته عددٌ من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
يُذكر أن فيلم «ولاد رزق» عُرض للمرة الأولى عام 2016، وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، وفي عام 2019 طُرح الجزء الثاني من العمل، وتخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون جنيه.