|


جيسوس يختار الفرج بعد المفاضلة.. ويراهن على لودي ومالكوم

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، قبيل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.05.31 | 08:15 pm

آثر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، لاعب الوسط، على زميله محمد كنو، وعوَّض به غياب الصربي الموقوف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، أمام النصر، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وللمرة الأولى يشارك قائد الهلال أساسيًا في ديربي العاصمة الأهم خلال الموسم الجاري، بعد دخوله بديلًا أمام الأصفر ذهابًا وإيابًا ضمن دوري روشن السعودي، وجلوسه احتياطيًا في موقعة نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر المحلي.
وخلال تدريب الخميس، فاضل البرتغالي، وفق ما ذكرته «الرياضية» نقلًا عن مصادرها، بين الفرج وكنو، وفي نهاية المطاف اختار الأول.
وُحسم الاختيار خلال الاجتماع الفني الذي عقده المدرب قبيل المباراة بساعات، مثلما ذكرت المصادر بعد التدريب الختامي.
وعوّل جيسوس في مركز الظهير الأيسر، على البرازيلي رينان لودي الذي يسجل مشاركة أولى في الديربي بصفة أساسية، بعدما غاب عنه مرة للإصابة، ودخل أخرى بديلًا.
وراهن مدرب الأزرق على المهاجم البرازيلي مالكوم فيليبي، العائد للتوّ من إصابة في ركبته غيبته عن مواجهة الوحدة ضمن الجولة الختامية للدوري.
وضم التشكيل كلًا من المغربي ياسين بونو، حارس المرمى، وسعود عبد الحميد، والسنغالي خاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، ورينان لودي، رباعي الدفاع، والبرتغالي روبن نيفيز، وسلمان الفرج، ثنائي الوسط، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، رأس الحربة، وخلفه الثلاثي سالم الدوسري، ومالكوم، ومواطنه ميشيل ديلجادو.