|


الأخضر.. أيمن يكتفي بالاسترجاعية

أيمن يحيى، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد الانضمام إلى معسكر الأخضر في الرياض، الأحد (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض - عبد الرحمن النمر 2024.06.02 | 09:35 pm

شارك اللاعبون الدوليون بفريقي الهلال والنصر في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأحد، بعد ساعاتٍ من التحاقهم بالمعسكر الجاري في الرياض، وفقًا لمصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية».
وأجرى لاعبو قطبَي العاصمة برفقة زملائهم تدريباتٍ متنوِّعةً، فيما اكتفى أيمن يحيى بتمارينَ استرجاعيةٍ، بحسب المصادر ذاتها.
وتأخر انضمام لاعبي الهلال والنصر إلى معسكر الأخضر، الذي انطلق الخميس، بسبب مشاركتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الجمعة، الذي حسمه الأزرق «5-4» بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1ـ1 في الوقتين الأصلي والإضافي.
ويتأهب المنتخب السعودي للقاء مضيفه الباكستاني، الخميس، على ملعب جناح في إسلام أباد ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويتربَّع المنتخب السعودي على صدارة المجموعة برصيد عشر نقاطٍ، جمعها من ثلاثة انتصاراتٍ متتاليةٍ على باكستان «4ـ0»، والأردن «2ـ0»، وطاجيكستان «1ـ0»، وتعادل وحيدٍ مع الطاجيك «1ـ1»، بينما يتذيَّل المنتخب الباكستاني المجموعة دون نقاطٍ.