|


بـ 14 مليون دولار.. «جارفيلد» يخطف الصدارة من «فوريوسا»

لوس أنجليس - الفرنسية 2024.06.03 | 05:33 pm

تصدَّر فيلم «ذي جارفيلد موفي» إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية في أسبوعه الثاني، فيما تراجع الجزء الجديد من سلسلة «ماد ماكس» إلى المركز الثالث، وفق ما أظهرت تقديرات شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة الأحد.
وقد تنافس فيلما «جارفيلد» و«فوريوسا» على المركز الأول خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة آخر الشهر الفائت، وفي نهاية المطاف، فازت بالسباق النسخة التمهيدية من فيلم «ماد ماكس» من بطولة أنيا تايلور جوي.
لكن هذا الأسبوع، تصدَّر المنافسة فيلم الرسوم المتحركة، الذي أنتجته شركة سوني، حول القط الكسول الذي يحب اللازانيا، من بطولة كريس برات، نجم «جارديانز أوف ذي جالاكسي»، الذي أعطى صوته للهرّ البرتقالي، مع إيرادات بقيمة 14 مليون دولار، وفق «إكزبيتر ريليشنز».
وحل ثانيًا فيلم «إيف» من إنتاج باراماونت، وهو من بطولة كايلي فليمنج التي تؤدي دور فتاة صغيرة تشرع، مع جارها راين رينولدز، في مغامرة لإعادة التواصل بين رفاق لعب منسيين وأبنائهم.
وحقَّق «إيف» إيرادات بلغت 10,8 مليون دولار، متفوقًا مباشرة على فيلم «فوريوسا» من إنتاج شركة «وورنر براذرز»، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام الحركة «ماد ماكس» للمخرج الأسترالي جورج ميلر، الذي حقق 10,75 مليون دولار.
أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم الخيال العلمي «كيندوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس» من إنتاج استوديوهات «تونتيث سنتشري»، محققًا 8,8 مليون دولار.
وفي المركز الخامس حل فيلم الحركة الكوميدي «ذي فال جاي» من إنتاج شركة يونيفرسال، مع 4,2 مليون دولار، من بطولة راين جوسلينج وإميلي بلانت.