|


موكب وثلاث حافلات في احتفال القادسية

بدر الرزيزاء رئيس مجلس إدارة نادي القادسية (أرشيفية)
الدمام - حسين الخيواني 2024.06.04 | 06:59 pm

ينظم نادي القادسية احتفالًا ضخمًا لأهالي المنطقة الشرقية، الأربعاء، يستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز معارض الظهران الدولية «الظهران إكسبو» وكورنيش الخبر، بحسب بيان نشره النادي الثلاثاء.
ويهدف القادسية من خلال الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته التي حقَّقها هذا العام، وتعزيز جماهيريته، والاحتفال مع مشجعيه ومنسوبيه وشركائه وإعادة ارتباط أهالي الخبر بناديهم.
وسينطلق الحفل القدساوي بموكب من مقر النادي في الخبر بثلاث حافلات إلى منطقة الاحتفالات التي تضم ساحاتها المعارض الثقافية، والنشاطات الإعلامية، والاحتفالات الغنائية التي يشارك فيها ماجد المهندس وأميمة طالب وني يو.
وستتضمن الفعاليات عروضًا بصرية بتقنيات حديثة، وألعابًا نارية باستخدام طائرات دون طيار «درون»، وطائرات بطيار واحد.
ومن المتوقع أن تحظى احتفالات القادسية بحضور جماهيري كبير، يصل إلى نحو 90 ألف زائر، من بينهم نخبة من الفنانين والمشاهير والمؤثرين.
ويتزامن حفل القادسية مع ختام موسم 2024م الذي حقق فيه النادي العديد من الإنجازات على مستوى الألعاب الجماعية والألعاب الفردية.
من جانبه أثنى بدر الرزيزاء، رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، على التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية قائلًا: «سعداء بتنظيم حفل كبير للاحتفاء مع أهالي الخبر وبدء عهد جديد معهم، وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لجماهير النادي وأهالي المنطقة الشرقية، وليس الاحتفاء بالصعود، لأن القادسية عاد إلى مكانه الطبيعي، نسعى إلى تقديم حفل نعيد فيه ارتباط النادي بالأهالي، ولكي يعيشوا لحظات تاريخية، وبما حققه النادي من إنجازات خلال الفترة الماضية بشكل يليق بكيان القادسية، وفي الوقت نفسه يلقى استحسان وإعجاب الزوار».