|


جونزاليس يقود القادسية في «روشن»

الدمام - حسين الخيواني 2024.06.05 | 02:20 am

أشارت لـ«الرياضية» مصادر أن إدارة نادي القادسية قررت تجديد عقد الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب الفريق الأول لكرة القدم ليقود بطل دوري يلو الموسم المقبل في دوري روشن السعودي.
واتخذت إدارة النادي الشرقي القرار بعد النجاحات التي حققها جونزاليس برفقة الأحمر في دوري موسم 2023-2024، إذ تسلم زمام الأمور في النادي الموسم الماضي خلفاً للإنجليزي فاولر.
وقاد الإسباني القادسية خلال 26 مباراة استطاع الفوز في16 مباراة منها، فيما تعادل 5 مرات، وخسر مثلها، بينما قاد الإنجليزي فاولر المدرب السابق الفريق في 8 مباريات، وفاز 6 منها وتعادل في مباراتين.
يذكر أن النادي الصاعد حديثا، دشن تحركاته في سوق الانتقالات بالتوقيع مع الأوروجوياني ناهيتان نانديز، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من كالياري الإيطالي.
كما تعاقد كذلك مع حسين القحطاني لاعب الشباب، فيما أشارت مصادر للرياضية اتفاق إدارته مع كوين كاستيلس الحارس البلجيكي الدولي المُستدعى أخيرا إلى قائمة منتخب بلاده قادما فريق فولفسبورج الألماني، إضافة إلى الكولومبي جوليان لاعب فريق أمريكا الكولومبي كينونيس لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.