|


«ضابط» رئيسا تنفيذيا في أولمبياد لوس أنجليس

رينولد هوفر الضابط السابق في الجيش الأمريكي (أرشيفية)
لوس أنجليس ـ الفرنسية 2024.06.06 | 05:16 pm

اختارت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2028 في لوس أنجليس، رينولد هوفر، الضابط السابق في الجيش الأمريكي، ليصبح رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها الخميس.
وقال بيان صادر عن اللجنة التنظيمية لألعاب لوس أنجليس 2028 إن العسكري السابق البالغ 63 عامًا سيتولى الإدارة اليومية للجنة المنظمة بدءًا من الأسبوع المقبل.
وأشار كيسي فاسرمان، رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنظيمية، إلى أن هوفر سيجلب ثروة من الخبرة اللوجستية إلى هذا الدور، بينما تستعد لوس أنجليس لاستضافة الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة في تاريخها.
وتابع في بيان: «رينولد هو أحد الأشخاص القلائل في البلاد الذين يمتلكون الخبرة التشغيلية واللوجستية التي تتطلبها الألعاب الأولمبية والبارالمبية، لقد كُلّف ببعض التحديات الأكثر تعقيدًا التي تواجهها البلاد، ونحن محظوظون لوجوده في فريقنا بينما نستعد للترحيب بالعالم في عام 2028».
من ناحيته، قال هوف: «المساعدة في تنظيم دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية على الأراضي الأمريكية ستكون بمثابة ذروة مسيرتي المهنية في الخدمة العامة، الرياضة هي قوة تجمّع قوية، وهي فرصة العمر لجمع مجتمع لوس أنجليس والأمة والعالم معًا من خلال الألعاب».