|


الفيصلي يعيد جوفيا إلى «يلو»

البرتغالي فيليب جوفيا مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم وسلمان الضاوي الرئيس التنفيذي بعد مراسم التوقيع، الخميس (المركز الإعلامي ـ الفيصلي)
المجمعة ـ الرياضية 2024.06.06 | 10:10 pm

أعلن نادي الفيصلي، الخميس، تعاقده مع البرتغالي فيليب جوفيا، لقيادة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.
وأكملت إدارة الفيصلي ممثلة في سلمان الضاوي الرئيس التنفيذي للنادي إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي «51 عامًا» بحضور المهندس عبد المجيد العميم، رئيس النادي.
ورحب النادي بالمدرب البرتغالي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، وكتب: «رسميًّا.. فيليب جوفيا مدربًا لفخر سدير».
ويعد الفيصلي ثالث محطات البرتغالي جوفيا في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى بعد أن قاد تدريب فريقي الجبلين والحزم في مواسم سابقة، علمًا أنه سبق له تدريب التعاون في مباراة واحدة بعد إعارته من الجبلين نهاية موسم 2019ـ2020.
ويتولى البرتغالي جوفيا تدريب «عنابي سدير» خلفًا للبرازيلي مارسيلو شاموسكا الذي عجز عن تحقيق آمال جماهير ومحبي النادي في الصعود بالفريق إلى دوري روشن السعودي.
وأنهى الفيصلي موسمه في المركز السادس لدوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى بعد أن حصد 53 نقطة متأخرًا بـ9 نقاط عن الخلود صاحب المركز الثالث وآخر الصاعدين إلى دوري روشن رفقة القادسية البطل ووصيفه العروبة.