|


خبر رحيل جاياردو يحصد تفاعل الاتحاديين على «إكس»

«أخيرا.. أثبت فشله.. ظلمتوه»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.06.08 | 07:42 pm

حصد خبر الزميل ماجد هود «@majed_ma_10» الذي كشف فيه عن أن نادي الاتحاد قرر الاستغناء عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» للتدوينات القصيرة بأكثر من مليون تفاعل خلال أول 12 ساعة من بثه.
الخبر قسم الاتحاديين على أكثر من جانب، الأول كان مؤيدًا لرحيل جاياردو، فيما عدّ الثاني أن قرارات إدارة النادي متخبطة والفريق يحتاج إلى عدد من التغيرات لا تقتصر على المدرب فقط.
من الجانب الأول كتبت دندونة الاتحاد: «أخيرًا.. يا رب لك الحمد والشكر بالتوفيق له بعيدًا عن الاتحاد.. ويا رب مدربنا الجديد يكون مدرب فاهم وقوي ويستطيع إعادة حبيبي ونور عيني الاتحاد لأمجاده»، ومثلها قال عبد العزيز: «يا رب مدرب أثبت فشله وطريقة لعبه بدائية، في مدربين يصنعون من الظروف الصعبة مثل لويس سييرا وكاريلو وكوزمين كونترا»، فيما قال تمساح: «والله قد ما حاولت أرقع له عيت تضبط الحمد لله إنه بيطلع بس».
المحتفون برحيل جاياردو كانوا الغالبية، ومنهم قال عبيد: «الحمد لله أخيرًا أتمنى ما يطول بيان الإقالة»، ومثله كتب رياض: «أولى خطوات التصحيح للموسم المقبل بإذن الله».
من الطرف الثاني عدّ فهيد أن القرار غير مدروس، وأن جاياردو لم يمنح الفرصة الكاملة، وكتب: «كيف قررتوا؟ المدرب نص لاعبيه طوال الموسم مصابين ولا عسكر مع الفريق أو اختار احتياجاته؟ ظلمتوه قرار مستعجل وغريب، مشكلتنا أكبر من مدرب»، ومثله قال سلطان: «خسائر فلوس على الفاضي يبغوا دعم جماهيري وبالأخير فلوسهم تروح بالشروط الجزائية لفسخ العقود»، فيما كتب أحمد: «مع السلامة مدرب كبير لكن أفكاره وأسلوبه مرة ما ينفع الاتحاد أبد، وممكن يخدم أندية أخرى، ضروري نجيب مدرب يعرف أسلوب الاتحاد ويركز على الدفاع، جاياردو جاب أم العيد في الدفاع بغض النظر لو كان فيه غيابات ولا لا، لأن كان فيه أخطاء بدائية».