|


أنور: راض بتوقيت الفيلم.. و6 أشهر مدة التصوير

الممثل المصري محمد أنور، خلال أدائه مشهدًا تمثيليًا في فيلم «جوازة توكسيك» (المركز الإعلامي - شركة نيوسنشري)
القاهرة - حنان الهمشري 2024.06.09 | 05:52 pm

كشف لـ«الرياضية» الممثل المصري محمد أنور، بطل فيلم «جوازة توكسيك» الجديد، الأحد، عن رضاه بقرار شركة «نيوسنشري» المنتجة، المتمثل بطرح العمل الجديد في صالات العرض السينمائية في الـ3 من يوليو المقبل، مفتتحًا موسم صيف 2024.
وقال محمد: «دائمًا ما تتخذ الشركة المنتجة موعد طرح أعمالها السينمائية عن دراسة ووعي كامل بآليات السوق، فالجمهور خلال موسم عيد الأضحى المقبل لديه العديد من الأعمال السينمائية التي تحمل توقيع نجوم كُثر، وأعتقد أنه سيكون هناك تركيز على فيلم بعينه، لذا أرى أن اهتمام الجمهور خارج موسم العيد في الأفلام السينمائية سيكون عن إرادة حقيقية بما يريد أن يشاهده، فاتخاذ الشركة المنتجة قرار عرض العمل خارج موسم عيد الأضحى ممتاز جدًا، خاصة وأنه يحمل مجموعة من الرسائل تخص العائلات، فنحن هنا لا نستهدف فئة الشباب فقط بل نخاطب الأسرة بالكامل».
وبيَّن محمد أن فيلم «جوازة توكسيك» يتناول محاور عدة، أبرزها فكرة الزواج من زاوية الاختلافات الطبقية، سواء كانت مجتمعية، أو مالية، أو ثقافية، مشيرًا إلى أن السيناريست لؤي السيد سلط الضوء على الطرق الممكنة في التغلب على تلك الفروقات، بطريقة كوميدية.
وأوضح الممثل المصري بأن عمل «جوازة توكسيك» السينمائي استغرق تصويره 6 أشهر، تخللها إجازة رمضان، وعيد الفطر، وتابع: «ذهبنا إلى دبي وصورنا هناك يومين، وبعد ذلك عُدنا إلى سوما باي منطقة تقع في الغردقة، من أجل تصوير 40 في المئة من مشاهد الفيلم، واختتمناه في القاهرة».
وتدور أحداث «جوازة توكسيك» في إطار كوميدي حول شخصين يريدان الزواج ببعضهما، ليواجها تصادم العائلات، ويرافق محمد أنور في أداء بطولة مشاهد الفيلم مجموعة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


أنور: راض بتوقيت الفيلم.. و6 أشهر مدة التصوير