|


«فلاورد».. مليون ونصف المليون مكافأة ثلاثية الهلال

سلطان آل الشيخ، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة الهلال، وعبد العزيز اللوغاني، رئيس مجلس إدارة فلاورد، لحظة تسليم مكافأة تحقيق دوري روشن السعودي، الخميس تصوير: عبد الله الحنيان
الرياض - عبد الله الحنيان 2024.06.13 | 04:45 pm

نظَّمت شركة فلاورد، شريك نادي الهلال، الخميس، احتفاليةً خاصَّةً للأزرق العاصمي بعد تحقيق فريقه الأول لكرة القدم ثلاثية دوري روشن السعودي، وكأس الملك، وكأس الدرعية للسوبر السعودي في الموسم المنتهي أخيرًا، بفندق نارسيس ذا رويال في الرياض.
وقدَّم الشريك ثلاثَ مكافآتٍ ماليةً، وصل مجموعها إلى مليونٍ ونصف المليون، كان أكبرها بمناسبة تحقيق لقب الدوري بواقع 750 ألفًا، مقابل 500 ألفٍ لكأس الملك، و250 ألفًا لحصد كأس الدرعية للسوبر السعودي.
حضر الحفل من الطرف الهلالي سلطان آل الشيخ، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة الهلال، وعبد العزيز اللوغاني، رئيس مجلس إدارة «فلاورد»، ومحمد العريفي، المدير التنفيذي في الشركة.
من جانبه، أوضح لـ «الرياضية» اللوغاني، أن الشراكة مع الهلال، كان لها أثرٌ واسعٌ على الجانبين، وقال: «الهلال كل عامٍ يبهرنا بنجاحاته، ونشعر بالامتنان لهذه الشراكة، وسنستمر فيها بشكلٍ مباشرٍ، أو غير مباشرٍ».
يذكر أن شراكة «فلاورد» مع الهلال، بدأت موسم 2021ـ2022، وتستمر أربعة أعوامٍ، تكون بموجبها الشريك الرسمي والحصري للنادي في تقديم الهدايا والتحف.