|


خبر مفاوضات عبد الحميد وأستون فيلا تقسم الجماهير السعودية على «إكس»

«لا يطلع.. اتركوه يحترف.. ستندم»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.06.15 | 09:09 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة مع خبر الزميلة سهام عبد الله، والتي كشفت فيه عن عدم ممانعة سعود عبد الحميد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لفكرة الانتقال إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي.
الخبر حصد نحو 5 ملايين تفاعل، وانقسمت فيه ردود الفعل من كافة الجماهير على أكثر من جانب، الأول كان هلاليًا معارضًا لفكرة التفريط باللاعب صاحب الـ24 عامًا، وآخر رأى أن العرض يعد فرصة لعبد الحميد.
من الجانب الأول، كتب راكان: «والله مدري هل أفرح لسعود ولا أزعل أنه بيخرج من النادي، وراح نعاني من خروجه»، فيما قال ميريل: «ضد ضد،
‏الهلال أولى بابنه، لدينا كأس عالم ومهمة تشريف وطن»، واتفق معه نيفيز الذي كتب: «ورانا كأس عالم وسعود من أهم اللاعبين بالهلال، ‏قدموا له العرض اللي يبيه ولا يطلع»، الرد جاء سريعًا من راكان العوفي الذي قال: «تراه لاعب واحد تقدر تعوضه، لكن هل الفرصة بتتكرر لسعود؟ صعب والله».
الجانب الثاني من الجماهير السعودية رأى أن العرض فرصة وسيفتح الباب أمام اللاعبين السعوديين للاحتراف خارجيًا، مثل صالح السليمان الذي قال: «على كل لاعب سعودي ‏قراءة الخبر والتفكير فيه.. ‏اليوم فرصة حقيقية لصناعة أمجاد شخصية للاعبين.. احترافيتهم خارج الملعب ‏انعكاس فعلي داخل الملعب»، ومثله كتب ريو: «ممتاز لازم يروح عشان يتطور أكثر ويفتح المجال للنجوم السعوديين بالنسبة للاحتراف خارجيًا»، فيما قال هادي: «والله سعود عبد الحميد لاعب كبير وخروجه للاحتراف بيفتح الباب للاعبين السعوديين للاحتراف، وأتمنى أنهم ما يوقفون في طريقه ويتركونه يحترف»، ومثله قال محمد: «أقسم بالله فرصة عمر له.. أستون فيلا فريق محترم جدًا ولا في الأحلام أنه يكون ناديه الأول للاحتراف، وغير كذا مركز رابع في الدوري الموسم هذا، وبيشارك في الأبطال الموسم الجاي فرصة عظيمة والله»، ورأى أبو عبد الله أن عبد الحميد سيندم في حال الرفض قائلًا: «لو يرفض بيندم ندم عمره قسم بالله، ‏تلعب في دوري الأبطال متصور ذا الشي؟».