|


جويندوجان يعزز صفوف ألمانيا

إلكاي جويندوجان، قائد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، يبدو متألمًا من إصابته أمام إسكتلندا، الجمعة الماضي (الفرنسية)
برلين ـ الألمانية 2024.06.17 | 04:09 pm

شارك إلكاي جويندوجان، قائد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، في جزء من التدريب، الإثنين، دون أي مشكلات ظاهرة، وذلك عقب إصابته في الكاحل، الجمعة الماضي، خلال المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا أمام إسكتلندا.
كما انتظم اللاعب في التدريبات الخاصة بالتمريرات في حضور وسائل الإعلام، وبالتالي يتوقع مشاركته في المباراة الثانية بدور المجموعات أمام المجر في شتوتجارت، الأربعاء المقبل.
وكان جويندوجان تعرض لعرقلة من قبل ريان بورتيوس، مدافع المنتخب الإسكتلندي في الدقيقة 42، وبينما احتسبت ركلة جزاء للمنتخب الألماني، حصل اللاعب الإسكتلندي على البطاقة الحمراء. واحتاج جويندوجان للعلاج، ولكنه تمكن من استكمال المباراة، التي انتهت بفوز المنتخب الألماني 5ـ1. وفي نهاية المباراة، غادر جويندوجان الملعب، وهو يضع كيسًا من الثلج حول كاحله.
وسيخوض المنتخب الألماني بقيادة يوليان ناجلسمان، المدرب الفني، آخر حصة تدريبية في هرتسوجنآوراخ، صباح الثلاثاء، قبل مواجهة المجر، وسيسافر بعدها إلى شتوتجارت.
وفي حال فوز المنتخب الألماني على نظيره المجري، سيضمن الفريق التأهل لدور الـ16، بشرط ألّا تخسر سويسرا أمام إسكتلندا في المباراة الثانية بالمجموعة الأولى.