|


فهمي: قرار الجزء الثاني مؤجل

الممثلون المصريون أحمد فهمي، أوس أوس، وحاتم صلاح، أثناء أداء مشهد تمثيلي في فيلم «عصابة الماكس» (المركز الإعلامي - الشركة المنتجة).
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.06.17 | 07:46 pm

كشف لـ«الرياضية» الممثل المصري أحمد فهمي، الإثنين، عن كواليس فيلم «عصابة الماكس» المطروح في صالات العرض السينمائية منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وقال فهمي :«عصابة الماكس من الأفلام التي شعرت تجاهها بانتماء شديد منذ أن كانت مجرد فكرة، استغرقنا أشهرًا طويلة في العمل على السيناريو حتى خرج بهذا الشكل، سعيد بردود فعل الجمهور الأولية مع الفيلم».
وأشار فهمي خلال حديثه إلى أن تصوير مشاهد عمل «عصابة الماكس» السينمائي الجديد انطلق قبل رمضان الفائت، ولم يتوقف خلاله، مبينًّا أنه تم في عدد من المواقع أكثرها خارجي.
وعن فكرة إكمال الفيلم بجزء ثانٍ، أبان فهمي :«مازال الوقت مبكرًا لهذا القرار، غالبًا ما يتم اتخاذه مع نهاية عرض الفيلم، ورفعه من السينما، وبناءً على رغبة الجمهور».
وتدور أحداث فيلم «عصابة الماكس» في إطار كوميدي حول شخص يُدعي «الماكس المكسيكي»، الذي اعتاد على تنفيذ عمليات السرقة، والتهريب، وحده دون مساعدة، يتورط بعملية كبيرة يحتاج فيها أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل عدة تهدد نجاح العملية.
ويُرافق فهمي في أداء المشاهد التمثيلية في عمل «عصابة الماكس» كل من: روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.